تعرف على منتجات العاب الخفة

تعريف منتجات العاب الخفة

تعرف على منتجات العاب الخفة :

 

واحدة من أهم الأشياء التى تعمل على إنجاح الفقرات السحرية هي ان تعرف على منتجات العاب الخفة فهى تساعد فى عمل بعض الأشياء.

مثل إلهام المتفرجين أو إشغالها بشئ آخر فكما نعرف جميعاً أن  الألعاب السحرية ليست حقيقة ولا ترتبط بالواقع بصله ولكن يتم عمل بعض الحركات.

التي توهمنا بأن هذا العرض المقدم حقيقى واليوم سنقدم لكم بعض المنتجات الخاصه بالخفة والتى تساعد فى إنجاح العروض وهنا بعض الخدع الذي تنفذ بمنتجات العاب الخفة مثل خدعة .

 

الكرة السحرية داخل الصندوق من منتجات العاب الخفة :

 

تعمل هذه الخدعة عن طريق وضع كره سحريه صغيره داخل صندوق زجاجى شفاف يوهم المشاهدة أن الكرة داخل الصندوق بالرغم من أن تلك الكرة خارج الصندوق ,

وكان أول من قام بتلك الخدعة هو ساحر صيني يسمى ” كين جولى ” وهو ساحر غير مشهور نسبياً وذلك يعود إلى أنه قدم عروض قليلة جداً تصل إلى خمس عروض مسرحية سحريه فقط .

الشريط السحري من منتجات العاب الخفة :

 

يعد هذا الشريط السحرى واحد من أكثر الخدع إنتشاراً على خشبة العروض السحرة وذلك لأنها تعد أكثرها إستعمالاً وتعمل تلك الخدعة

عن طريق وضع شريط طوله ما يقرب من 6 أمتار مقسم إلى 12 لون مختلف ليتهيأ للمشاهد بأنها 12 شريط مختلف من ثم يوضع ذلك الشريط السحرى بداخل فمك

أو حتى داخل ملابسك ويتم شده كأنه شريط لاينتهي , وفي الحقيقة مُخترع تلك الخدعة غير معروف لأنها تستخدم منذ بدء العروض المسرحية تقريباً . 

تعرف على منتجات العاب الخفة
تعرف على منتجات العاب الخفة

هذا الشريط السحري اذا كنت مهتم بالالعاب السحرية فهو متوفر امازون السعودية متجر saddamalezzi المختص بالخدع السحرية يمكنك شرائه من 

متجر صدام العزي في امازون السعودية

 

 

 

 

 

القبعة ذات القصاصات من منتجات العاب الخفة :

تستخدم القبعة  السحرية ذات القصاصات فى أداء العديد من العروض السحرية وهي تشبه نسبياً الخدعه السحريه الرائعه التى ذكرناها سابقاً .

ولكن هذه المرة هذه المناديل الحريرية تتحول من اللون الأحمر الي الاخصر يكون مرتديها هو الساحر الذى يؤدى هذا العرض السحرى لا ينتهي ,

وفي الحقيقة مُخترع تلك الخدعة غير معروف لأنها تستخدم منذ بدء العروض المسرحية تقريباً   

 

 

العصا السحرية الشهيرة :

لا تخلو تلك العصا من يد أى ساحر لأنها ملازمة له والأفكار مسرحياته السحريه الخاص به لاينتهي , حيث يستطيع الساحر بهذه العصا عمل العديد من الخدع السحرية.

وفي الحقيقة مُخترع هذه الخدعة غير معروف لأنها تستخدم منذ بدء العروض المسرحية تقريباً   

 

الحلقة والسلسلة الحديدية:

واحده من الخدع المعروفة هى الحلقة السلسله الحديديه الصغيره وذلك لآنها خدعه ممتعه جداً وتعمل بأنها حلقه منفرده يتم إلقائها على السلسله الحديديه الصغيرة.

من ثم تدخل تلك الحلقه الصغيرة داخل تلك السلسلة بعد ذلك ينبهر بها الجمهور الذى يرى ذلك العرض الرائع 

ايضا هذه السلسلة والحلقة متوفرة في امازون السعودية يمكنك شرائها 

متجر صدام العزي في امازون السعودية

 

او من مصر من خلال متجر صدام العزي في سوق كوم مصر 

متجر صدام العزي في مصر

 

 

او من اي مكان في العالم من خلال متجر العزي المتخصص بمنتجات العاب الخفة 

متجر العزي

الخلاصة :

دعونا نتفق أن تلك العروض بأكملها غير حقيقية بالمره حيث يستخدم السحرة العديد من الأشياء التى توحى بأن العرض أو الخدع المسرحية التي يتم تقديمها حقيقيه.

ويستخدم السحره إيماءات بأجسادهم وأيديهم ليبينوا أن الحركة التى قامو بها حقيقيه ,بهذا قد نكون عرضنا ماهي منتجات العاب الخفة والتي يتم استخدامها في العديد من الخدع التي يتم تقديمها للناس.

نحن نولي اهتماما كبيرا لارائكم واقتراحاتكم شاركونا بها من خلال التعليقات.

اقرأ أيضا : 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد