نقاط هامة لتتعلم العاب الخفة

العاب الخفة

نقاط هامة لتتعلم العاب الخفة:

 

معظم الناس يحبون معرفة  نقاط هامة لتعليم العاب الخفة ويحبون مشاهدة ألعاب الخفة، ويصيبهم الذهول والاندهاش بما يفعله اللاعب، ولكن المعظم يحب مشاهدة ألعاب الخفة الوهمية ويفضلها على ألعاب الخفة العادية، والسبب أن ألعاب الخفة العادية تكون المهارة وخفة اليد ملحوظة تماما ومتوقعة من قبل المشاهد،

بينما يتجه المثيرون لمشاهدة عروض ألعاب الخفة الوهمية لما فيها من الخداع البصري الذي لا يدركه ولا يعيه العقل البشري منذ الوهلة الأولى، حتى إنه يخيل لدى البعض ممن يشاهدون تلك الألعاب أن ما يقوم به اللاعب هو سحر وليس خدعة،

وهذا كلام غير صحيح، فبقدر ما تعتمد عليه ألعاب الخفة الوهمية من الخفة والسرعة، إلا أن أساس الأمر هو الخداع البصري واستغلال نقاط الضعف لدى الإدراك الإنساني، أي أن ما يمارسه هؤلاء اللاعبون ما هو إلا حيلة بصرية، وليس حيلة سحرية حقيقية، كما يصفها البعض.

والآن سوف نذكر بعضا من النقاط الهامة عند ممارسة ألعاب الخفة:

ابدأ اولا بممارسة الحيل والألعاب البسيطة:

لابد للإنسان في بداية سلوكه لأي طريق أن يختار المسالك السهلة أولا، وكذلك الأمر لمن أراد أن يتعلم بعض الخدع والحيل البصرية، فعند تعلم الحيل البسيطة السهلة واحترافها، فإنه يصبح من السهل فيما بعد تعلم حيل وخدع بصرية أكثر مشقة وتعقيدا.

شاهد مقاطع فيديو واعرف كيف تنفذ الحيل والخدع

إن اكتساب المعلومة من خلال المشاهدة يكون أكثر فعالية وتأثيرا إذا ما قورن باكتساب المعلومة من خلال القراءة فقط أو الاستماع فقط.

لذلك أفضل طريقة يتعلم بها الإنسان هي التدريب والتمرين العملي من خلال مشاهدة بعض مقاطع الفيديو، ومحاولة محاكاة ما يفعله اللاعبون الآخرين.

تمرن كثيرا من أهم نقاط هامة لتتعلم العاب الخفة

من أكثر ما يحبط الإنسان ويجعله لا يواصل طريقة لاكتساب شيء ما هو شعوره بالملل، فلا تجعل تمرنك على الحيل والخدع البسيطة والأساسية تفقدك الشعور بالإثارة والحماس من أجل تعلم مهارات أكثر تعقيداً.

وتذكر أن هذه الحيل تعتمد على السرعة وخفة الحركة، لذلك فإن مواظبتك على تنفيذها يزيدك ثقة بنفسك، 

قوي ثقتك بنفسك أمام الجمهور

يقوم أصحاب ألعاب الخفة بممارسة الحيل والخدع البصرية ليس لتسلية أنفسهم والترويح عنها، ولكن هم يقومون بذلك من أجل إذهال الجمهور وتسليته، ومن هنا يكتسبون الشهرة ويجنون المال. لذلك لابد لك من تقوية أدائك النفسي والجزء الخاص بمواجهة الجمهور، وكلما زادت ثقتك بنفسك أمام الناس. 

تابع صفحات مشاهير الخدع والحيل السحرية

لا بد للشخص المتعلم ألا يكتفي فقط بتعلم الأشياء والمهارات الأساسية،

بل يجب عليه تطوير ذاته والارتقاء بمستواه في الخداع البصري وألعاب الخفة، ويتعلم جديد الحيل والخدع، حتى لا تكون كل خدعه مكررة، ويشعر جمهوره بالملل في خلال فقرته الخاصة بالحيل والخدع.

شاهد فيديوهات كشف الخدع

هناك فيديوهات كثيرة لكشف العاب الخفة وقنوات كثيرة..

واشهرها قناة صدام العزي في اليوتيوب ستجد كشف أشهر لاعبي العاب الخفة.. ومنها ستدرك كيف يتم عمل العاب الخفة..

أقرأ أيضآ :

منوعات الالعاب السحرية

حول الالعاب السحرية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد