كرت سحري مطور (wow trick)

Wow Trick

كرت سحري مطور  (wow trick)

من أدوات العاب الخفة كرت سحري مطور 

وهي كثيرة ومتنوعة واغلبها نادرة جدا حيث ما يقومون به لاعبي الخفة ونعتقد انها سحر حقيقي هي العاب سحرية يقومون بتنفيذها من خلال التمارين المطولة والتدريبات الكثيرة على القيام بها وهناك أيضا أدوات مساعدة وهي عبارة عن منتجات خاصة بألعاب الخفة وهي كثيرة ومتنوعة وكل منتج له العابه الخاصة او الخدع الخاصة به وهناك منتجات تعتمد على ذكاء اللاعب حيث يستطيع اختراع خدع جديدة ومبتكرة ببعض الأدوات غير الخدعة الذي صمم المنتج من أجلها  ففي هذه المقالة سنتكلم عن منتج مطور وهو كرت سحري مطورحيث وسبق وتكلمنا عن شبيه لهذا المنتج  ولكنه محدود ليس بمطور وهو كرت سحري

كرت-سحري-مطور-wow-trick
كرت-سحري-مطور-wow-trick

حول منتج كرت سحري مطور :

هذا المنتج يحول كرت اللعب إلى كرتين مختلفين اما السابق فهو يحول كرت اللعب إلى كرت اخر مختلف.


كرت سحري مطور wow trick
هو عبارة عن كرت بلاستيكي شفاف تلاحظه من كلا الجهتين شفاف ولكن السر فيه انك اذا وضعت بداخله ورقة لعب تجد هذه الورقة تتغير الي ورقة ثانية وثالثة.
فمثلا اخترت ورقة لعب ولتكن ولد وقمت بادخالها في هذا الكرت الشفاف تراها في الداخل وقد تحولت إلى ورقة شيبه وبمجرد ما تهز الكرت الشفاف ترى الشيبه وقد تحول إلى بنت وثم بحركة تراها تعود إلى الورقة الأصلية وهي ولد وهكذا كلما قمت بهز الكرت الشفاف تجد الكروت تتحول إلى ثلاثة كروت وهي الكرت الأصلي واللي افترضنا انه ولد ثم الكرت الثاني والذي افترضنا انه شيبه ثم الكرت الثالث والذي افترضنا انه بنت.

سر حيلة كرت سحري مطور :

فالسر في الخدعة هو في الكرت الشفاف فمن خلاله تستطيع تحويل الكرت إلى كرتين مختلفين من خلال حركة باصبع يدك في أعلى الكرت الشفاف فبحركة صغيره يتحول كرت اللعب إلى كرت اخر وبحركة ثانية تجده يتحول إلى كرت اخر أيضا مختلف.


انت كمشاهد سوف تندهش من تحول الكروت وتعتقد ان الشخص الذي يقوم بتحويل الكروت لديه قدرات خاصة حيث انه لا يجعلك تشك بأن الكرت الشفاف هو المسؤل عن تغيير الكروت هو ينفذ خدعة فيحاول ايهامك انه بطريقته يستطيع تغيير الكروت حيث يقوم بعمل حركات في الهواء كالذي يستحظر أرواح او ما شابه ذلك وفي نفس الوقت يغير الكرت بواسطة اصبع يده بحركة بسيطة بدون أن تدرك ذلك.


ومن العجيب ان هذه الخدعة قاموا بعملها كثير من مشاهير العاب الخفة في المسارح والشوارع العامة
من خلال امتلاكك لهذا الكرت تستطيع عمل هذه الخدعة في اصدقائك وعائلتك فهى خدعة بسيطة لا تحتاج إلى تدريب فقط تمرن على خفة اليد عند استخدامك للكرت الشفاف واعمل مقالب باصدقائك.

هذا الكرت متوفر على متجر saddamalezzi في امازون السعودية

اطلبه من هذا الرابط

متجر صدام العزي في امازون السعودية

او من مصر من خلال متجر صدام العزي في مصر

متجر صدام العزي في مصر

او من اي مكان في العالم من خلال متجر العزي المتخصص بمنتجات العاب الخفة

متجر العزي

 

ايضا من اليمن تستطيع شرائه من خلال تواصلك واتساب من هنا

شراء wow trick من اليمن

اقرأ أيضآ :

العاب سحرية

مراجعة منتجات العاب سحرية

منوعات العاب سحرية

ختاما كل ودنا لكم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد