ساحر يبتلع الابر ويجلس على الهواء اعرف كيف تتم هذه الخدع

خدع سحرية

من أغرب الخدع السحرية انك تشاهد ساحر يبتلع الابر وساحر يجلس على  الهواء ويبدوا وكأنه معلق في الهواء

ساحر يبتلع الابر ويجلس على الهواء:

 

من أغرب الخدع السحرية انك تشاهد ساحر يبتلع الابر وساحر يجلس على  الهواء ويبدوا وكأنه معلق في الهواء..

كما سبق وقمنا في مقال سابق بشرح خدعتين من خدع السحرة والمهرجين  وهما :الصندوق غير المرئي وخدعة السمكة

سوف نقوم في هذا المقال بشرح خدع أكثر غرابة بل وتبدو أكثر خطورة أيضا

وهما : خدعة ابتلاع الإبر وخدعة الجلوس على الهواء حيث سوف نقوم بشرحهم بصورة تفصيلية عبر السطور القليلة القادمة وذلك كالتالي:

خدعة ابتلاع الابر 🙁 ساحر يبتلع الابر )

يقوم الساحر بإبتلاع خمسين إبرة وشرب الماء ورائهم لمزيد من التأكد على البلع بعدها يخرج الساحر من فمه سلسلة بها الخمسين إبرة مربوطين ببعضهم البعض كمشاهد ستصيبك الدهشة والتعجب!

كيف حدث هذا  ؟

والسر في الخدعة بسيط للغاية فقط تحتاج إلى تدريب وتعليم حتى تعمل هذه الخدعة والعديد من الخدع السحرية.

سر الخدعة:

في الواقع الساحر يقوم ببصق الإبر في كأس الماء ولا يظهر ذلك بسبب خدع المسرح الضوئية أما سلسلة الإبر التي يخرجها الساحر من فمه فهي في الواقع ملفوفة على اسطوانة من الورق المقوى داخل فم الساحر.

يخفيها بأصابعه عندما يفتح فمه ليبين للجمهور أن فمه فارغا وكل هذا يتم بمنتهى المهارة والسرعة حتى لا يكتشف أحد كل تلك الخدع ولا يتأذى فم الساحر أو جسده.

خدعة الجلوس على الهواء:

 

يجلس الساحر على كرسي ثم يقوم مساعدته برفعه ليبدو وكأنه جالس على الهواء ولم يتأثر بعملية إزاحة الكرسي ولم يتحرك سنتيمترا واحدا.

سر الخدعة :

يوجد أسفل الكرسي عمود من الزجاج شفاف غير مرئي للجمهور يثبت فيه ساق الساحر فلا يتحرك ويبدو جالسا على الهواء حتى مع رفع الكرسي.

ومع نهاية مقالنا نكون قد انتهينا من شرح خدعتين  خدعة بلع الإبر وخدعة الجلوس في الهواء هذه الخدع  في منتهى الخطورة والغربة ونتمنى عدم تطبيقها دون معرفة وتدريب،  

ختامنا :

نتمنى إن أعجبكم الموضوع أن تكونوا بمشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لأحبائكم أو من يهتمون مثلكم بالخدع والألعاب السحرية وكيف تتم لا بأس .

أيضا أن تشاركونا بآرائكم حول تلك الخدع عبر التعليقات التي تكون متاحة على ذلك الموضوع وانتظروا منا كل جديد حول خدع سحرية أخرى من خلال المقالات القادمة .

التي سوف نقدمها لكم بكافة تفصيلاته من حيث كيف يقوم بها الساحر أو المهرج والأدوات المستعملة في ذلك وحتى المؤثرات الضوئية الموجودة على المسرح التي تجعل المشاهدين لا يلاحظون ما يقوم به الساحر من خدع أمامهم ليبدو الأمر حقيقيا.

أقرأ أيضآ :

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد