سحرة مشهورين عبر التاريخ

سحرة مشهورين عبر التاريخ:

لطالما أبهرَ فن السحر المعجبين  في البداية كان يعتقد أنه قوى خوارق فعلية ، في العقود الأخيرة تم الكشف عن السحر على أنه مجرد خداع ، ومع ذلك ما زلنا نحبُ العروض والطرق الذكية مع السحرة تخدعنا.

 

ولكنَ مع وجود المئات من فناني الأداء الغامضين على قيد الحياة اليوم، كيف لنا أن نصنف أفضل 3 سحرة مشهورين على قيد الحياة حاليًا، ولكننا وجدنا من بين هؤلاء في كل العصور؟ لقد بحثتُ وراجعت العديد من الفنانين وآمل أن أقدم بعضًا من أفضل الفنانين في جميع المجالات السحرية

(الأوهام ، خفة اليد ، الهروب ، وما إلى ذلك).

وبالتالي ، مع الأخذ في الاعتبار المهارات والإرث وربما قليل من التحيز الشخصي ، إليك أفضل 3 سحرة مشهورين في كل العصور!

 

الساحر المقنع احد ( سحرة مشهورين )

1-فال فالنتينو (ساحر مقنع)

مرة أخرى في أواخر التسعينيات، بث تلفزيون FOX عرضهم كسر كود الساحر: أكبر أسرار السحر كشف أخيرًا بتصفيق مدوي. استخدم البرنامج شخصية مقنعة غامضة لكشف عشرات الحيل.

لماذا المجهولية؟ في ذلك الوقت،

كان الموقف تجاه السحر مختلفًا بعض الشيء، وكان فناني الأداء مترددين في الكشف عن الأسرار الكامنة وراء حيلهم، خوفًا من أن يصرخ السحرة الآخرون على “تدمير” سبل عيشهم.

ومع ذلك، كشف فالنتينو أخيرًا عن نفسه أمام الكاميرا وصرح بفخر أن فهم الخدعة لا يقلل من اهتمامنا بها، ولكنه يسمح لنا بتقدير أفضل للجهود التي يكرسها السحرة لها.

أوضحَ فالنتينو أن كشف الحيل القديمة يمهد الطريق للسحرة للابتكار والتطور. على الرغم من أنه غالبًا ما يرتدي زيه الأسود المخيف حتى بعد كشفه الكبير، لا تنخدعَ -الساحر المقنع يحمل قلبًا كبيرًا.

 

 

المزيد من المشاركات
1 من 16

2. جيمس راندي

إنه ليس دمبلدور، لكن سنوات جيمس راندي العديدة في هذا المجال منحته معرفة استثنائية بعالم السحرة.

بدأ راندي كممثل مسرحي، تخصص في الهروب، حتى أنه تفوق على بعض سجلات هورديني لأوقات الهروب أو فترات المدة، لكنه اعترفَ دائمًا بتواضع أنه يتمتع بميزة الشباب (أعرف ، يصعب تصديق النظر إليه) مقارنة بسلفه .

بعيدًا عن أفعاله، يدين المجتمع السحري بدين كبير لراندي لمساهمته في فهمنا للسحر. متشككة في الادعاءات الخارقة للطبيعة، عرضت مؤسسة جيمس راندي التعليمية (JREF)

التابعة لراندي مبلغ مليون دولار لأي شخص يمكن إثبات امتلاكه لقوى أخرى في ظل ظروف علمية خاضعة للرقابة.

على الرغم من أن العديد من عمليات الاحتيال حاولت جني الأموال، فقد كشفت مجموعة راندي حيلهم ، وساعدنا المهاجمين على إدراك أن جمال السحر يكمن في تنفيذه ، وليس القدرات الروحية الزائفة.

 

3. ديفيد بلين

اسمٌ مشهور ومن أشهر سحرة مشهورين عبر التاريخ على الرغم من صغر سنه، فقد أربك ديفيد بلين الجماهير بمجموعة متنوعة من الأرقام القياسية العالمية والأعمال المثيرة الخطيرة. إلى جانب عدد كبير من حيل الورق المثيرة للإعجاب، تم دفنه حياً في خزان مملوء بالمياه، محاصراً في سجن جليدي لمدة ثلاثة أيام تقريبًا، وتلقى الرصاص من بندقية 0.22 في أسنانه.

لقد أتقنَ بلين بلا شك العديدَ من الحيل القوية ، لكن غطرسته البارزة وموقفه المتغطرس أبقاه في مرتبة متدنية في قائمة اليوم.

اقرا ايضا

اسال جوجل 

اشهر لاعبي الخفة العرب 

ماهي العاب الخفة..؟ وماهي انواع العاب الخفة..؟

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد